BLOGGER TEMPLATES - TWITTER BACKGROUNDS

Wednesday, December 5, 2007

ابتعدوا عني وارحلوا


ما الذي تبحث عنه أنت وسواك


ماذا أملك أنا يجعلك ترتمي أمامي أنت وسواك


ابتعدوا عني فقلبي ملك لرجل


ابتعدوا عني واتركوني


لست أعي ما تقول


أنك هانئ بحياتك


ماذا تفعل إذن أمامي


لماذا ترتمي عند قدمي


ماذا تبغي مني


لست أنا من تقوى على أن تحادثك وتحبك وقلبها ملك لسواك


أما تدّعي أنك أيضاً مرتبط وسعيد


كيف إذن تقول أنك تحبني أيضأ


ماذا أملك أنا يجعلك تجن بي


ابتعد عني أرجوك


فكل ما فيك يخنقني


أيها الرجال


ماذا حل بكم


أي سحر ألقي عليكمُ


اتركوني وارحلوا


لا يهمني إلى أين


فأنا امرأة تعلمت أن تكون لرجل واحد


دوناً عن سواه

10 comments:

Hayam said...

هو نفسه قد لا يعلم
غريبون هم الرجال
لا يقنعون
ويجنون لمجرد الرفض

والله غريب

The Moon said...

youma
ههههههه أولاً ماقصة الغرابة معك اليوم عالم غريب ... والله غريب
ونحن من يحمل كل الغرابة....
أليس من رجل نسأله رأيه شرط أن لا يراني فلعله يجنّ بي كما فعل سواه
أما دريتي عزيزتي قد بت مجننة الرجال
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله العظيم حالة وخلاص
غرييييييييييب على قولتك

Anonymous said...

غريب أمرك الكل يريد أن يحفل به الآخر و أنت تريدنهم أن يبتعدوا

Anonymous said...
This comment has been removed by the author.
Feras othman said...

ثقي بأن الحب مثله مثل أن يرغب أعمى في النظر
فليس كل ما سيرى به سيفرح و يُسَر فالحب كالنظر
نعمة و لكن قد تصبح النعمة نقمة إن لم يراعى بها الحذر


greetings

The Moon said...

tazart
أان لا أرفض أن يحفل بي الآخر ولكن أرفض أن يخنقني الآخر باحتفائه لي أن يطالب بعشقي له وهو ليس أهل له....
ولست أنا من ترضى أن تكون الأخرى فإما أن أكون أو لا أكون
شكرا جزيلا على مرورك
شرف ليا أكيد

feras
نورت المدونة بمرورك مع العلم أني أمر على مدونتك على الاقل مرتين في اليوم على أمل أن يكون من جديد
أتدري أبداً لم أفكر أن الحب قد يكون كذلك
ولكني أؤيدك فيما قلت
أنتظر جديدك
بالتوفيق

linda said...

أصول الإخلاص هي ماتغيب عن قلوبهم
هم لا يشعرون سوى بذالك الفراغ الذي يحيط قلوبهم
فيلجئون لأقرب قلب أمامهم وينسون من هم بجانبهم


هم هكذا معظم الرجال


***********************************
صار أبديتي أنجلينا جولي
بتاخدي منها اللقب
مجننة الرجال
هههه

على العموم عندهم الحق
أمرأة شرقية بكل للكلمة من معنى

تقبلي تحياتي

The Moon said...

linda
لا أرجوك ماتقوليش هكي والله ماناقصة الحكاية راهو بكل اللي عندي سادني
أنا شخصياً متنازلة لأنجلينا على اللقب والمكان
....
....
....
المشكلة انه يقولك انا نحب مرتي
تعرفي ننجن لما نسمع راجل يقول هكي وتلقيه عيونه طالعات على الجنس اللطيف
وهذا شن يقولوله
وتعرفي أنا توجعني المرا اللي يكون راجلها هكي جديات من غير حتى مانعرفها
يا الله شن بنديروا هي
على فكرة أنا مقصرة جداً جداً في رموري على مدونتك بس نوعدك أن حيكون ليا فيها نصيب إنشاء الله
شكرأ... سلامي

Hiba said...

عجبتني كلمتك أما أن أكون او لا أكون
فعلاً..من منا يرضي بأوسط الحلول ..فلا أعصابه ولا وقته ولا عمره يسمح بذلك الإنتظار أو الجفاء..

فإما أن يقترب و إما أن يبتعد

...
نفس تعلقي كلكم قروب خواطر

The Moon said...

Hibo
هلا هلا نورت المدونة بمرورك كويس زادو الناس اللي يقرولي هادي حاجة تشجعني أكيد ان نحط جديد آنستيني والله
انشاء الله بس تكون عجباتك الخواطر أو
على الأقل اللي قريتيه منهم
شكرا على المرور
******
******
******
على فكرة عندي ملاحظة: بس للي يحب يعرفها أن خاطرة حلم باريس المميزة عندي
بس حبيت نكرمها مش أكتر