BLOGGER TEMPLATES - TWITTER BACKGROUNDS

Sunday, December 30, 2007

جزء من رغبات


هناك ستجد ورودي التي قطفتها لعينيك

احملها بين يديك وأنا هناك في البعيد

أعلم أنك ستحتويها بين أصابعك

تداعب بشذاها حواسك

تتأمل روعتها بعينيك

وأنا هناك بعيدة عنك أذوب شوقاً

فقط لنظرة من عينيك تأسرني بها

تحملني إليك

إلى متى..... إلى متى ؟؟؟؟


****
**** ****
****

ما لي والحب فأنا امرأة خلقت للحب

لا أقوى علىالانتظار

أحترق وحيدة بعيدة ... إلى متى؟

لست أنا من تقوى على ذلك

ولكن ماذا أفعل فتلك هي الأقدار وما باليد حيلة

أريد أن أُجنّ بالحب

أريد أن أُقيم الدنيا ولا أقعدها حباً

أريد أن .......

فقط أود وبشدة أن أكون هناك معك أنت وحدك


غرام العاشق

4 comments:

Hayam said...

رائعة الخاطرة عزيزتي
تأخدك المشاعر فيها وتجعلكِ تتمنين أن تكوني وردة من بين ورود الباقة التي تحتضن يداه
هكذا هي رغباتنا دائماً في الحب تزداد وتتأجج في البعد الحارق وتنتعش بلهيب الشوق الدائم

The Moon said...


youma


الأروع منها ردك وتقديرك
تعرفي كل حاجة نحطها نقعد نفكر شن حتعلقي مش عارفة علاش!!

حلو نعرف ان الشعور اللي نكتب بيه واصل

linda said...

لما لا

بداية جديدة من الرغبات لسنة جديدة

أحييك وأحيي قلمك المعبر


تقبلي تحياتي
وكل عام وانت بخير

The Moon said...


linda


وهل تنتهي رغبات الحب.... أبداً
ان كنت تحيين قلمي فأنا أحيي احساسك المتصاعد من بين حروف كلماتك

وكل سنة وانت طيبة وبألف خير